lundi 31 mai 2021

شرح تطبيق Pi Network شرح تعدين العملة الرقمية

 

شرح تطبيق Pi Network شرح تعدين العملة الرقمية

ما هي عملة الـ Pi

الـ Pi هي أول عملة Cryptocurrency في العالم قائمة على التعدين عن طريق الهواتف الذكية. تم اطلاقها في عام 2019 من قبل ثلاث خريجين من جامعة ستانفورد .


مؤسسين الـ Pi يقررون الأنتقال على سوق الهواتف بدلاً من الحواسب للحد من كمية التعدين التي يمكن لشخص واحد القيام بها و إبقاء الباب مفتوحاً لأي شخص بأي جهاز للقيام بتعدين عملة الـ Pi.

عند اطلاق عملة الـ Pi في 14\3\2019 و خلال 8 أشهر فقط في 15\11\2019 حققت Pi اول مليون مستخدم لها و في تاريخ 26\2\2020 حققت ثلاث مليون ونصف مستخدم فعال على الشبكة

 كيف تعمل الـ Pi؟

 عملة Pi تقوم على بناء شبكات لتوثيق العمليات بين المستخدمين لذلك لكي يتمكن اي شخص من انشاء حساب جديد يجب أن يقوم شخص آخر موجود على الشبكة بدعوته. ان شبكة المستخدمين على Pi تقوم بزيادة المصداقية بينك و بين المستخدمين الأخرين لذلك Pi قامت بانشاء نظام بحيث تقوم بمكافأة الأشخاص الذين يمتلكون شبكة اكبر لانهم يمثلون مصداقية أعلى أي انه يمكنك تعدين كمية اكبر من العملة كلما قمت بدعوة أشخاص جدد و فعالين لكي يستخدموا التطبيق.

التطبيق على الهواتف يقوم بتوثيق العمليات بين الأشخاص المرتبطين كل 24 ساعة مرة واحدة لذلك يتوجب عليك فتح التطبيق مرة كل يوم و ان تكون متصلاً بالنت ثم الضغط على زر التوثيق ليقوم التطبيق بتوثيق العمليات ضمن شبكة المستخدمين المرتبطين معك أي الشخص الذي دعاك و الذين دعوتهم.




الجدير بالذكر أن حتى هذا الوقت العملة لم تنزل الى سوق التبادل لذلك لا يمكن تحديد قيمة قطعة الـ Pi الواحدة بعد او كم سوف ترتفع عند إطلاقها الرسمي للسوق مما يزيد من الفرصة من تعدينها حالياً.

 كما هي الحال مع باقي العملات يمكنك الأن تعدين كمية أكبر لأنك من الأشخاص الأوائل و سوف تقل الكمية مع ازدياد عدد الأشخاص الذين يقومون بالتعدين, خلال العام الماضي عندما كان هناك أقل من مليون مستخدم كان معدل التعدين بالساعة 2 Pi بالساعة الواحدة, اليوم بعد أكثر من ثلاث مليون ونصف مستخدم معدل التعدين الأن 0.4 Pi و بعد اول 10 مليون مستخدم سوف يهبط معدل التعدين الى 0.2 Pi بالساعة

كيف أبدأ التعدين و ربح عملات رقمية 

رابط التطبيق 

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.blockchainvault&fbclid=IwAR2_m7CNc0n89R-mwtXtTOC6dB3P9p9R5tM_2XWCa3jCdJpwWl77S7VoEC8

 بعد القيام بتنزيل التطبيق على هاتفك عليك القيام بإنشاء حساب خاص بك, يمكنك القيام بذلك عن طريق رقم هاتفك الخاص او عن طريق الفيسبوك حالياً,

 ادخال اسمك و اسم المستخدم الخاص بك (username)

اخيراً عليك ادخال اسم hamdanid7 في خانة الشخص  الذي دعاك الى التطبيق. مبروك لقد قمت بأنشاء حساب و يمكنك البدء بالتعدين, تذكر أن تفتح التطبيق مرة كل 24 ساعة و ان تضغط الزر للقيام بتوثيق الشبكة.

ستربح 1 PI كهدية تسجيل مباشرة .

  1. أولا يجب عليك تحميل تطبيق Pi Network على هاتفك

2. بعدها قم بالضغط على تثبيت والموافقة على جميع شروط والمتطلبات التي ذكرناها سابقا.

3. قم بفتح حساب على التطبيق.وذلك من خلال الضغط على زر ” Continue with phone number” إذا كنت ترغب بالتسجيل من خلال رقم هاتفك الخاص.



4. قم باختيار بلدك ثم قم بإدخال رقم هاتفك قم بالضغط على زر “Go”.


5-قم بكتابة كلمة سر وأعد كتابتها في في الأسفل لتأكيد كلمة السر ثم قم بالضغط على زر “Submit”.

 




6- قم بكتابة إسمك وإسم العائلي الخاص بك ثم حدد اسم المستخدم ثم قم بالضغط على“Submit”   




 7-ادخل كود الدعوة التالي hamdanid7




8. وبعد أن حصلت على حساب في تطبيق Pi Network ثم بالضغط على زر “GET STARTED”




9. بعدها قم بالضغط على الزر (TT/h) وذلك لربح عملة PI Coin. وسيستمر التعدين حتى والهاتف مغلق.





10.أما الآن قم بالضغط على زر “YES” وذلك للتوصل بإشعار من التطبيق بعد 24 ساعة لتفعيل خاصية التعدين مرة أخرى.




كانت هذه جميع المعلومات، حول تطبيق Pi Network، يمكنك تحميل التطبيق الآن، على هاتفك، الذي يعمل بنظام الأندرويد، أو iOS، والبدء في التعدين.

بالتوفيق 
يرجى نشر و مشاركة المقالة لتعم الفائدة .













Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

شرح موقع الربح من النت adbtc top لربح البتكوين بالتفصيل

  شرح موقع الربح من النت  adbtc top لربح البتكوين  بالتفصيل يعتبر  موقع  adbtc top   من افضل مواقع ربح البتكوين المجانية و عملة الروبل     ....